الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 - 12:31 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 7-7-2020
جدة (يونا) - تنطلق، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات منتدى السعادة الدولي وسط مشاركة 31 متحدثا تحت شعار "السعادة حق" بتنظيم المنظمة العالمية لسفراء السعادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك افتراضيا على مدى يومين.
وأعرب رئيس المنتدى تركي بن محمد قشلان ممثل المنظمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن سعادته بانطلاق المنتدى والذي الأول عن السعادة في المنطقة، وسط مشاركة فاعلة من خبراء يمثلون عدة دول.

وبين قشلان بأن المنتدى يسعى لنشر مفهوم السعادة لتعزيز الإسهامات التنموية للفرد والمجتمع، وإظهار أهمية تطبيق معايير السعادة العالمية لتحقيق السعادة وجودة الحياة، والإشارة لاعتماد وظيفة مستشار السعادة في كافة الجهات وعرض التجارب ونقل الخبرات والخبرات لأهم الممارسات، للمساهمة في رفع نسب الدول العربية في مؤشر السعادة العالمي.
وأضاف بأن المنتدى يناقش أربعة محاور رئيسية وهي الإسهامات التنموية للفرد والمجتمع والسعادة المهنية، إلى جانب برنامج سفير السعادة الدولي، ومعايير السعادة العالمية، وذلك ضمن مساعيه للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي بما يحقق التنمية المستدامة والسعادة والرخاء للجميع.
يذكر بأن منتدى السعادة الدولي يشهد مشاركة مسؤولي الجهات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي وعدد من ممثلي المنظمات الدولية، كما يعني بشكل رئيسي مدراء الموارد البشرية والتواصل الداخلي والمسؤولية المجتمعية والتأهيل والتمكين في القطاعات المختلفة إلى جانب الشركات الاستشارية.
((انتهى))
ح ع/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي