الثلاثاء 08 ربيع الأول 1441 - 14:08 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 5-11-2019
(كونا)
روما (كونا) - تفقد رئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح، اليوم الثلاثاء، مكتب الوكالة في العاصمة الإيطالية روما في إطار جولة أوروبية لمتابعة وتطوير الأداء الإعلامي.
وأطلع الشيخ مبارك الدعيج على عمل مكتب الوكالة بمقر رابطة الصحفيين الأجانب وسط روما وآليات العمل ومتابعة الأحداث من خلال التواصل مع الجهات الرسمية والإعلامية ومع سفارة الكويت ومقار المنظمات الدولية في إيطاليا.
كما تعرف الشيخ مبارك الدعيج الذي يرافقه مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بـ(كونا) عصام الرويح على دور (رابطة الصحفيين الأجانب في إيطاليا) وما توفره من تسهيلات ولوجيستية ومهنية توفرها لمراسلي ووسائل الإعلام الأجنبية.
وشدد على أهمية التواصل الوثيق مع سفارة الكويت وقنصليتها العامة وممثليتها لدى المنظمات الأممية وسائر الجهات الكويتية في إيطاليا والحرص على متابعة الأحداث والأخبار عن كثب ومن مصادرها الموثوقة وفق معايير المهنية والمصداقية لترجمة مهمة الوكالة وتعزيز مكانتها الإقليمية والدولية.
وأكد الشيخ مبارك الدعيج أهمية دور مكاتب وكالة الأنباء الكويتية في العواصم الرئيسية في دعم السياسة الخارجية للكويت بما يعبر عن دورها ومكانتها الإقليمية والدولية.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي