الجمعة 21 محرم 1441 - 14:38 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 20-9-2019
القاهرة (يونا) - هنأ رئيس المجلس المصري الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 89.
وقال مكرم محمد أحمد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة اليوم الوطني: "إنه من الواجب أن نهنئ المملكة باليوم الوطني الـ 89 ونتمنى لها مزيداً من التقدم والرقي، ولكل مواطن أن يكون في أطيب حال وللمرأة مزيدا من التقدم، مبيناً أن ما يحدث على أرض المملكة سواء من قرارات أو مشاريع تؤكد أن عملية التطور مستمرة ولن تتوقف".
وأشاد بالخطوات الاقتصادية والاجتماعية التي اتخذتها المملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، التي تحظى بمساندة واسعة من كافة فئات المجتمع وليس فقط من الشباب. مؤكداً أن المجتمع كله وفي مقدمته المرأة والشاب يعون أن ما يحدث من تغيير هو تغير المستقبل للأفضل بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة.
وثمن مكرم، جهود الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، لخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وما توليه من اهتمام بالمسلمين في كافة بقطاع العالم ورعاية قضاياهم في جميع أنحاء العالم بالمحافل الدولية والإقليمية.
وأضاف: "إن المملكة في واقع الأمر لا تبخل على وجه الإطلاق في مد يد العون للدول الإسلامية المحتاجة وهذا أمر لا ينكره إلا جاحد وحاقد، فرعايتها الكريمة أيضا لضيوف الرحمن في موسم الحج يُقر ويعترف به العالم الإسلامي بأكمله بحسن تنظيم المملكة للحج بحيث يؤدي جميع المسلمين على اختلاف جنسياتهم للمناسك في سهولة ويسر وبدون مصاعب، وهذا ما حدث خلال موسم الحج الماضي".
وعن العلاقات المصرية السعودية، أكد رئيس المجلس المصري الأعلى لتنظيم الإعلام، أن العلاقات المصرية السعودية وثيقة واستراتيجية وطالما "مصر والمملكة " في حالة وفاق فإن العالم العربي سيكون بخير، كما أن التضامن العربي سيجد سندًا قوياً في علاقات مصرية سعودية متقدمة ومستقرة.
(انتهى)
ز ع/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي