الثلاثاء 18 محرم 1441 - 13:49 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 17-9-2019
ابوظبي (يونا) - وقعت الإمارات العربية المتحدة والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، أمس الاثنين في أبوظبي، على محضر اجتماع اللجنة التحضيرية للدورة الأربعين للمجلس التنفيذي للمنظمة المقرر عقدها بدولة الإمارات يومي 29 و30 يناير 2020.
وقع المحضر كل من سلمى الدرمكي، الوكيل المساعد لقطاع المعرفة والسياسات الثقافية، الأمينة العامة للجنة الوطنية الإماراتية للتربية والثقافة والعلوم، عضو المجلس التنفيذي للإيسيسكو، ومحمد الغماري، مدير أمانة المجلس التنفيذي والمؤتمر العام والمؤتمرات الوزارية المتخصصة، وذلك بإشراف الدكتورة نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، رئيسة اللجنة الوطنية الإماراتية للتربية والثقافة والعلوم.

ويحدد المحضر التزامات كل من وزارة الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتية والإيسيسكو بشأن الترتيبات التنظيمية للدورة.
وبهذه المناسبة استقبلت وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتية ممثل الإيسيسكو في الاجتماع، الذي أطلعها على الترتيبات الجارية لعقد الدورة القادمة للمجلس التنفيذي للإيسيسكو، ولاتحاد جامعات العالم الإسلامي.
وتم خلال هذا اللقاء، بحث سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الإيسيسكو ومختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات الخيرية والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتناسب مع الرؤية الجديدة للإيسيسكو، ويسهم في تحقيقها.
(انتهى)
ص ج/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي