الأربعاء 03 جمادى الأولى 1440 - 17:42 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 9-1-2019
مكة المكرمة (يونا) - استقبل نائب وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، اليوم الأربعاء في مكتبه بمكة المكرمة، كل من رئيس وفد مكتب شؤون حجاج لبنان ابراهيم هاشم العيتاني، ورئيس المجلس الأعلى لمسلمي كينيا رئيس وفد مكتب شؤون الحجاج السفير الدكتور يوسف عبدالرحمن نزيبو.
وفي هذين اللقاءين تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الحج والعمرة والزيارة، وتسليط الضوء على ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، من جهود في خدمة ضيوف الرحمن، والتطرق لما تقدمه وزارة الحج والعمرة من تسهيلات للحجاج والمعتمرين.
ونوه نائب وزير الحج والعمرة بأهمية العمل المتواصل وتكريس الجهود لتسهيل الخدمات كافة لضيوف الحرمين الشريفين. مؤكداً أن المملكة العربية السعودية لم تتوانَ في أي زمان أو مكان عن تذليل الصعاب لهم.
بدوره، قال رئيس وفد مكتب شؤون حجاج لبنان: إن ما تقدمه المملكة لخدمة المسلمين والحجاج أمر عظيم، ويبرهن على استشعارهم بعظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الحجاج، وفي تأمين الرعاية والاهتمام بحجاج بيت الله الحرام لتسهيل أمورهم لأداء مناسك الحج.
من جهته، أشاد رئيس المجلس الأعلى لمسلمي كينيا بما تقدمه حكومة المملكة وشعبها لضيوف الرحمن من عناية فائقة واستقبال حافل واهتمام بالغ محل تقدير واعتزاز من جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
(انتهى)
ص ج/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي