الإثنين 11 ربيع الأول 1440 - 19:10 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 19-11-2018
الدكتور عبدالله بن موسى الطاير ممثلا للأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي
جدة (يونا) - أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بالنقلة النوعية التي شهدها اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" على مدار العام الفائت. معربا عن أمله أن يواكب الاتحاد التحديات ويطرح نفسه كجهاز إعلامي فاعل من خلال وضع خطط العمل والاستراتيجيات طويلة المدى التي تحقق الأهداف المرجوة والتي نصت عليها قرارات القمم الإسلامية واجتماعات وزراء الخارجية والإعلام.
جاء ذلك في كلمة للأمين العام ألقاها نيابة عنه الدكتور عبدالله بن موسى الطاير، بمناسبة مرور عام على تحويل وكالة الأنباء الإسلامية الدولية "إينا" إلى اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا".
وأكد العثيمين أن الاتحاد صرح إعلامي مهم تعتمد عليه الأمانة العامة في بناء صورتها في الخارج، وهو علامة مميزة من ضمن باقة المنظمات التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي والتي تحظى بدعم لا محدود من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين.
وقال: إن النقلة النوعية لنشوء الاتحاد جعلت منه حاضنة تتابع ضمن صلاحياتها الجديدة الأسرة الجامعة لوكالات الأنباء، وصلة وصل تربط الأجهزة الإعلامية المهمة في العالم الإسلامي. مطالباً بدعم الاتحاد وتقديم العون المادي والمعنوي له حتى يحقق رسالته وأهدافه.
(انتهى)
ص ج/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي