الأربعاء 29 صفر 1440 - 08:41 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 7-11-2018
الصورة من الإنترنت
الحديدة (يونا) ـــ بعث محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي الدكتور الحسن علي طاهر، برقية إلى رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن عبدربه منصور هادي.
وقال طاهر في برقيته: "إن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني، في مختلف الجبهات وفي محافظة الحديدة، لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب، وبناء الدولة الاتحادية، ستحقق لأبناء اليمن العدالة والمواطنة المتساوية، والشراكة الحقيقية والأمن والاستقرار".
وأوضح الدكتور طاهر: "إن الانتصار قادم بإذن الله، ومعنويات الجنود القتالية مرتفعة، وذات جاهزية عالية، ومستمرون في تحرير محافظة الحديدة، بإشراف ومتابعة من قيادتكم الحكيمة، التي ستخلص اليمن من شر الميليشيا الانقلابية". وأشار إلى أن "تضحيات واستبسال أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، تؤتي أُوكلها وتتكلل بالانتصارات، ودحرت ميليشيا الحوثي الإنقلابية".
وبين المحافظ أن "الأبطال في الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، يواصلون التقدم على مختلف الجبهات في محافظة الحديدة، بدعم وإسناد من إخوتنا في دول التحالف العربي"، وخلص المحافظ إلى القول: "إننا يا سيادة الرئيس، ماضون وباقون على العهد، وسنظل مع الشعب وتحت قيادتكم الحكيمة والشجاعة، وسنواصل التحرير، حتى نخلص العاصمة صنعاء من دنس الحوثي، ونحقق حلم أبناء الشعب اليمني في مشروع جمهورية اليمن الاتحادية".
(انتهى)
ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي