الإثنين 08 ذو القعدة 1438 - 17:53 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 31-7-2017
   المنامة (إينا) - أشاد مجلس الوزراء البحريني بمساعي وجهود خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، لإلغاء القيود المفروضة على المصلين بالمسجد الأقصى المبارك.
 وقال المجلس في جلسته الاثنين (31 يوليو 2017)، برئاسة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: إن جهود خادم الحرمين الشريفين تعكس حرصه على رعاية المقدسات الإسلامية، وتجسد المكانة العالمية لخادم الحرمين الشريفين في قيادة الأمة الإسلامية ويعكس التقدير الدولي الواسع للسعودية ولدورها في خدمة الإسلام والمسلمين، وفي الدفاع عن قضايا الأمة وحماية مقدساتها.
 كما دان المجلس بشدة محاولة استهداف الميليشيات الحوثية مكة المكرمة بالصواريخ. مستنكراً هذا الاعتداء الغاشم الذي تجاوز حرمة المكان وما يمثله من استفزاز لمشاعر المسلمين وما يشكله من تعد على كل الحدود الدينية والإنسانية.
 ووصف المجلس هذا الاعتداء بالعمل إجرامي الدنيء ومحاولة يائسة وفاشلة للتأثير على موسم الحج الذي تنظمه بفضل من الله وتوفيقه السعودية باقتدار ونجاح مشهود.
  من ناحية أخرى قرر المجلس إضافة 9 أفراد و9 كيانات إرهابية تضمنها البيان المشترك الصادر عن البحرين والسعودية ودولة ومصر إلى قائمة الأفراد والتنظيمات الإرهابية المدرجة لدى البحرين.
(انتهى)
ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي