أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، أحدهم جروحه خطيرة، في مواجهات اندلعت مساء اليوم الأحد (23 نيسان/ ابريل 2017)، في قرية كفر مالك شمال شرق مدينة رام الله، بالضفة الغربية.
افتتح في مدينة الخليل، اليوم الأحد (23 نيسان/ أبريل 2017)، مؤتمر بيت المقدس الإسلامي الدولي الثامن، تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وبحضور وفود وسفراء وممثلي دول عربية وإسلامية ودولية.

أعرب قادة الجالية المسلمة في فرنسا عن استيائهم من ظهور منشورات تروج للدعاية الإرهابية، وتطالب المسلمين بعدم التصويت في الانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها بعد يومين، وفق ما نشرت جريدة "لوباريزيان".
أشاد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية بمنح ترخيص يسمح لشابة مسلمة، بالمشاركة في مسابقة للملاكمة في ولاية مينوسيتا بالحجاب، بعد أن تم استبعادها سابقاً في مسابقات أخرى، بسبب زيها الديني، وفق ما نشر بيان للمجلس.

كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن شرب عبوة واحدة على الأقل يوميًا من المشروبات الغازية، بما فيها منخفضة السعرات الحرارية أو ما يطلق عليها "الدايت"، يسرع شيخوخة الدماغ، ويرفع خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والخرف.
كشفت دراسة بريطانية حديثة أن آلام الصدر دون سبب واضح، تعد إشارة لزيادة احتمال الإصابة بأمراض القلب على مدى السنوات الـ5 التي تعقب ظهور تلك الآلام.

صرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية خلال الأسبوع 224 للأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري 2178 وصفة طبية شملت أنواع عديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية للحالات المرضية كافة التي راجعت العيادات خلال هذا الاسبوع.
سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مساء أمس الخميس، قافلة مساعدات جديدة قوامها 12 شاحنة، عبرت باب السلام الحدودي التركي، متجهة إلى مخيمات النازحين السوريين في منطقة أعزاز شمال حلب.

أدى حريق غابات في جنوب غرب فلوريدا لإصدار أوامر إخلاء لقرابة ألفي منزل يوم الجمعة ما دفع الحاكم لنشر قوات الحرس الوطني لمساعدة السكان الفارين من النيران
بلغ إجمالي عدد الأطفال في تركيا 22 مليون و891 ألف و140 طفلًا خلال العام 2016، ليشكلوا 28.7 بالمئة من إجمالي عدد السكان.

أعلنت هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية "أيوفي"، عن تدشين مبادرة نوعية أطلق عليها (باقة معايير الوقف)، بالشراكة مع جهات متخصصة.
دعا وزير المالية البحريني، أحمد بن محمد آل خليفة، المؤسسات المالية التنموية متعددة الأطراف إلى المساهمة الفاعلة في تمويل الاستثمارات في البنية التحتية ورأس المال البشري، وصولاً إلى تحقيق نمو اقتصادي شامل ومستدام وإيجاد المزيد من فرص العمل، مشيراً إلى أهم

الروهنغيا الاضطهاد الأحمر - فلم وثائقي قصير
كلمة خادم الحرمين الشريفين امام البرلمان الإندونيسي
البرفسور شكري شريف: أهم جائزة علمية في ألمانيا كلفتني عشرين عاماً من البحث | ضيف وحكاية
مسلمات كييف ينظمن فعالية للتعريف بالزي الإسلامي النسائي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا