أوصى "منتدى القطاع الخاص العربي"، اليوم الخميس، بإزالة العقبات التي تواجه منطقة التجارة الحرة العربية، خلال مدة زمنية محددة، وبالاستثمار في العالم العربي.
أكد المغرب والاتحاد الاوروبي اليوم الخميس عمق الشراكة القائمة بينهما وتطلعهما لتعزيزها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية بما يخدم مصالح الطرفين ويرسي الأمن والاستقرار الاقليمي والدولي.

أكدت الهيئات الاسلامية في القدس أن سلطات الاحتلال "استغلت الوضع الإقليمي العربي والإسلامي، واستعانت بالقرار الأمريكي كي تغير من الوضع التاريخي والقانوني القائم في مدينة القدس والـمسجد الأقصى الـمبارك".
أكد مستشار الرئيس الفلسطيني للعلاقات الدولية، والمكلف برئاسة دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير نبيل شعث، ثبات الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي في رفض صفقة القرن، التي ترمي إلى تصفية الحقوق الوطنية الفلسطينية، وإنجاز تسوية إقليمية على حساب القضية والشعب

قالت مندوبة بريطانيا الدائمة لدي الأمم المتحدة السفيرة كارين بيرس في وقت متأخر مساء أمس الأربعاء: إن مجلس الأمن الدولي "قلق للغاية" إزاء أوضاع الروهنغيا في ميانمار.
انطلقت اليوم الثلاثاء أعمال مؤتمر "المجتمعات المسلمة في أوروبا الشرقية.. الحقوق والواجبات" في المركز الإسلامي الثقافي بالعاصمة الكرواتية زغرب، الذي ينظمه على مدى يومين المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، بالتعاون مع المشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا، المؤت

بحث وكيل وزارة الثقافة الفلسطينية جاد الغزاوي مع ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي، تحضير الوزارة لبرنامج شامل يضمن الاستفادة من اعتماد القدس عاصمة دائمة للثقافة الإسلامية.
انطلقت صباح اليوم الخميس في مقر المركز التربوي الإقليمي للإيسيسكو في انجامينا، أعمال دورة وطنية تدريبية لفائدة معلمي اللغة العربية في تشاد تعقد بالتعاون مع مشروع تبادل الخبرات بين تشاد وتونس والبنك الإسلامي للتنمية، وتستمر إلى غاية يوم 25 يناير الجاري.

استقبل مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" عيسى خيري روبله، اليوم الاثنين في مكتبه بمقر الاتحاد في جدة (غرب السعودية)، مستشار رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، المتحدث الرسمي باسم البنك الدكتور عبد الحميد الواعر.
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي في أعمال "ندوة الإجراءات المحددة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور أسري".

زار وزير الإعلام السعودي تركي بن عبد الله الشبانة، اليوم الاثنين، مقر وكالة الأنباء السعودية "واس" بمدينة الرياض.
استقبلت مديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سليمان صعب، اليوم الخميس في مكتبها ببيروت، السفير الكوبي الجديد ألكسندر بيلليسير موراغا في زيارة تعارف، بحضور مدير مكتب وكالة الأنباء الكوبية برنسا لاتينا في بيروت آرماندو رييف.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي