قتل 15 عنصرا من ميليشيا الحوثي وصالح، وخمسة من أفراد الجيش الوطني والمقاومة اليمنية في معارك بالساحل الغربي لمحافظة تعز.
أعلن الجيش التركي، اليوم السبت، مقتل 46 إرهابياً من تنظيم "داعش" وإصابة 16 آخرين شمال سوريا في إطار عملية "درع الفرات".

قال المراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة الدكتور رياض منصور، إنه يجب على المجتمع الدولي أن يتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان وضع حد لتصرف اسرائيل كدولة فوق القانون وإنهاء احتلالها غير الشرعي وقمعها للشعب الفلسطيني وأرضه، وهو السبيل الوحيد لتحقيق
طالب رئيس القائمة العربية المشتركة في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، أيمن عودة، مساء الجمعة، وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان، بالاستقالة من منصبه على خلفية تقرير نشرته قناة إسرائيلية، بشأن تعرض المواطن يعقوب أبو القيعان للقتل "بدم بارد" على يد ق

انتقدت المسلمات العاملات في النمسا، حظر ارتداء الحجاب في الهيئات العامة ومدارس الدولة، الذي يرغب في فرضه وزير الخارجية والاندماج النمساوي سيباستيان كورتس.
ازالت شركة اعلانات في مدينة ملبورن الأسترالية لوحة إعلانية ضخمة كانت تروج لمهرجان يحتفي بيوم أستراليا الوطني بعد تلقيها انتقادات واسعة جراء استخدامها لصورة إمرأتين محجبتين بحجة انها لا تعكس الوجه الحقيقي لأستراليا

تستعد الفئات المثقفة من الجالية المسلمة للتصدي للتجاوزات المحتملة التي قد تشهدها الولاية الرئاسية الجديدة مع قرب تقلد الرئيس الخامس والأربعين، دونالد ترامب، لمهامه الجديدة مساء الجمعة (20 يناير 2017).
عربت البحرين عن قلقها من استمرار محنة أقلية "الروهينغيا" المسلمة في ميانمار وحرمانها من أبسط حقوقها الأساسية المتعارف عليها دوليا، وتعرضها لمعاملة غير إنسانية في مخيمات الاعتقال.

أعلنت جامعة الخليج العربي، ومقرها البحرين، عن طرحها أول دورة وورشة تدريبية في استخدامات الطائرات من دون طيار في التطبيقات الجيومعلوماتية.
قال علماء بالحكومة الأمريكية: إن عام 2016 كانت الأكثر دفئا منذ بدء تسجيل درجات الحرارة عام 1880. وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتم فيها تحطيم الرقم القياسي العالمي لدرجات الحرارة

شاركت الأمانة العامة لمنظمة "التعاون الإسلامي" في مؤتمر حول "مواجهة التطرف الفكري"، عقدته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، في مدينة الكويت أثناء الفترة الممتدة من 15 إلى 17 يناير 2017 م.
أصدر وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة "التعاون الإسلامي" اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بيانهم الختامي عقب اجتماعهم الاستثنائي، بشأن وضعية أقلية الروهنجيا المسلمة في ميانمار.

أرسلت رئاسة الشؤون الدينية التركية، 707 شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية إلى السوريين المتضررين من الحرب، داخل وخارج تركيا، في إطار حملة "كي لا تموت الإنسانية في حلب".
تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع 3034 حالة مرضية من أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن خلال الأسبوع الـ211، وذلك ضمن برنامج الحملة الوطنية السعودية الطبي "شقيقي صحتك تهمني".

التقى وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني خالد بن علي آل خليفة، في المنامة الخميس (19 يناير 2017)، بالأمين العام للأمانة العامة للأوقاف الكويتي محمد عبدالله الجلاهمة.
التقت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار ورئيسة مجلس إدارة المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي، مي بنت محمد آل خليفة، الأربعاء (18 يناير 2017)، المدير التنفيذي لمؤسسة صندوق التراث العالمي شتيفان بورتمان.

انخفضت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، في وقت يتوقع فيه المستثمرون من الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أن يهدئ الأسواق بعودته إلى تبني لهجة تصالحية في خطاب تنصيبه.
أعلن البنك المركزي الروسي أن حجم الديون الخارجية للبلاد خلال 2016 ارتفع بمعدل بسيط بلغ 200 مليون دولار مقارنة مع العام السابق له.

فيلم عاصمة الثقافات
الإمارات نموذج رائد في التآخي بين الأديان
"بورما لحقوق الإنسان" تطالب بتحقيق دولي في الانتهاكات بإقليم أراكان
انطلاق اعمال مؤتمر الرابطة الدولية للاحصاءات الرسمية بأبوظبي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا