جدد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود، مطالبة المجتمع الدولي بإدانة الاقتحامات الإسرائيلية المتكررة للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وما يتصل بها في عاصمتنا المحتلة مدينة القدس الشرقية.
شيع آلاف الفلسطينيين، اليوم السبت، جثامين أربعة شهداء سقطوا بأسلحة قوات الاحتلال الاسرائيلي أمس الجمعة في قطاع غزة.

لقي مسلم مصرعه إثر ضربه حتى الموت على يد مجموعة من الهندوس في ولاية راجستان شمال غرب الهند، على خلفية اتهامه بتهريب أبقار (الحيوان المقدس لدى الهندوس).
نعى مجلس الائمة الأسترالي، باسم الجالية المسلمة في استراليا، المفتي عبد العظيم العفيفي الذي توفاه الله صباح يوم الأربعاء (11 يوليو 2018) في مستشفى اينج في مدينة ملبورن بعد صراع مع المرض.

دعا المشاركون في الملتقى التربوي حول تعزيز الوسطية والإعتدال، الذي اختتمت أعماله أمس الجمعة، إلى مواصلة تنظيم حلقات دراسية إقليمية داخل العالم الإسلامي وخارجه حول تعزيز التربية على الوسطية والاعتدال لدى الأئمة والمرشدين الدينيين والدعاة.
نددت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافة (إيسيسكو) بشدة بقانون القومية اليهودية العنصري الذي صادق عليه الكنيست الاسرائيلي يوم أمس والذي ينصّ على أن اسرائيل هي الوطن القومي لليهود وأن حق تقرير المصير يقتصر على اليهود، وأن القدس الكبرى الموحدة هي عاص

ثمن مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي عيسى خيره روبله، مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في خدمة العمل الإسلامي المشترك، ودعمهما اللامحدود للاتحاد.
قال الدكتور محمد زين العابدين، وزير الثقافة التونسية، إن بلاده بدأت التحضير من أجل تطبيق برنامج شامل لتفعيل قرار المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) القاضي باختيار تونس عاصمة للثقافة الإسلامية 2019.

الرئيس عباس يهنئ الشعب الفلسطيني خلال وضعه إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات
حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الفطر (وام)
حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك (وام)
رمضان فى البانيا - 2018 م
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي