وقعت الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، التي تتخذ من الدوحة مقرا لها، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، مذكرة تفاهم للعمل المشترك بينهما، استنادا على رؤيتهما المشتركة حول ضرورة توحيد الجهود والخبرات في مجال حقوق الإنسان في المنطقة ا
استأنف مجلس اللوردات اليوم الاثنين أعماله حول مشروع القانون المتعلق بتفعيل البريكست، بحسب وكالة فرانس برس.

قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، اليوم الاثنين (27 شباط/ فبراير 2017)، إن إسرائيل ليست معنية بالقيام بعملية عسكرية جديدة في قطاع غزة، إلا أنها "لن تقبل بمواصلة إطلاق الصواريخ على أراضيها".
أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين عن إغلاق جميع مؤسساتها التربوية والاستشفائية والخدماتية العاملة داخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا اللبنانية.

تعرض اللاجئون الروهينغيا الذين فروا من التجاوزات في بورما إلى بنغلادش، لعمليات اغتصاب وقتل "وحشي" على أيدي الجيش البورمي، كما ذكرت مسؤولة في الأمم المتحدة التقت أفرادا من هذه الأقلية المسلمة.
نظمت جمعية بيرمينغهام الإسلامية أبوابا مفتوحة لمسجدها ومركزها الإسلامي يوم أمس الأحد بمدينة بيرمينغهام، بولاية ألباما الأمريكية، في محاولة لتبديد الأفكار النمطية المنتشرة عن الإسلام.

أوضح الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أن الجولة التاريخية التي يقوم بها حالياً العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتشمل دولاً آسيوية، تُشكل تجسيداً مهماً للعمل الإسلامي المشترك.
استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، في مكتبه الأحد (26 فبراير 2017)، ميهاي كومان، سفير رومانيا لدى السعودية.

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الحقائب الشتوية وتشمل "بطانيات ومفارش نوم ومعاطف وأحذية مقاومة للمطر للبالغين والأطفال ومدفأة ومخزون ديزل يكفي الأسرة لمدة شهر كامل" يستفيد منها 30 ألف شخص في عدد من القرى والبلدات السورية.
تفقد فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروعات التي نفذها في طاجيكستان لمساعدات متضرري الزلازل والفيضانات، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

حذرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة أفراد المجتمع من استخدام عدد من المنتجات الدوائية التي قد تسبب خطرا على الأطفال ومرضى القلب وتحوي بعضها مواد مسرطنة .
يرى غالبية الألمان أن فترة الصيام مجدية من الناحية الصحية، وذكر 55 في المئة، من الألمان في استطلاع للرأي أنهم يرون أنه من "السديد" أو "السديد للغاية" التخلي عن مواد غذائية، أو سلع استهلاكية معينة لمدة أسابيع.

توقعت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، اليوم الإثنين، استمرار تباطؤ نمو التمويل في البنوك الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال 2017.
ارتفعت الصادرات المصرية إلى الأسواق الكندية بنسبة 35 في المئة خلال العام الماضي مقارنة بالعام السابق له.

البرفسور شكري شريف: أهم جائزة علمية في ألمانيا كلفتني عشرين عاماً من البحث | ضيف وحكاية
مسلمات كييف ينظمن فعالية للتعريف بالزي الإسلامي النسائي
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مهرجان الجنادرية 31 وسباق الهجن
كندا: قتلى في إطلاق نار استهدف مصلين في مسجد بمدينة كيبيك
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا