أطلق المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية المظلة الرسمية للصناعة المالية الإسلامية اليوم 24 نوفمبر 2020م بنجاح الورشة الثالثة ضمن سلسلة ورش العمل الفنية الافتراضية حول: "مقاصد الشريعة في المالية الإسلامية"، وستعقد الورشة لمدة يومين متتاليين.
أكد تقرير متابعة الالتزام بتنفيذ مخرجات قمة مجموعة العشرين، أن المملكة العربية السعودية حققت أعلى مراتب الالتزام بتنفيذ مخرجات قمة مجموعة العشرين ذات الصلة بالصمود السيبراني، وهذا يؤكد على ما توليه المملكة من أهمية كبرى للأمن السيبراني الوطني، وإدراكها أ

في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 175 للشاعر والمفكر الكازاخستاني العظيم آباي، تم افتتاح قسم للآداب والثقافة الكازاخستانية في مكتبة سان فرانسيسكو العامة، حسبما أفادت وكالة كازينفورم.
تم يوم الخميس في مدينة تاراز الكازاخستانية تدشين مبنى جديد لمركز إعادة تأهيل الأطفال المعوقين، تزامنا مع يوم المعوقين.

اختتمت، أمس الاثنين في جوبا، عاصمة جمهورية جنوب السودان، فعاليات ورشة إعداد وتطوير مناهج اللغة العربية والتربية الإسلامية التي نظمها المجلس الإسلامي.
سيرت الأمانة العامة للمجلس الإسلامي بجمهورية جنوب السودان، أمس السبت، قافلة مساعدات إغاثية مقدمة من ولاية جونقلي إلى النازحين في مقاطعة "منقلا" بسبب الأمطار والفيضانات الأخيرة.

دعا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين، جميع الأطراف الأفغانية إلى اغتنام الفرصة التاريخية السانحة لمواصلة الحوار وتعزيزه، ووضع حد فوري للقتال والعنف، والعمل من أجل المصالحة والسلام الدائمين.
OIC
التقى رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر حجار، أمس الأربعاء، عبر الاتصال المرئي، مدير عام المنظمة العالمية للملكية الفكرية دارين تانج.

بدأت اليوم ورشة العمل الافتراضية الإقليمية، التي ينظمها اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) بالتعاون مع وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، عبر برنامج ZOOM حول: ترجمة الأخبار- عربي- إنجليزي- عربي، وتستمر لمدة أربعة أيام.
ينظم اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) بالتعاون مع وكالة الأنباء الأردنية (بترا) خلال الفترة من 23-26 نوفمبر 2020 ورشة عمل افتراضية إقليمية عبر برنامج ZOOM حول: ترجمة الأخبار- عربي- إنجليزي- عربي.

عقدت اللجنة العمانية الصينية المشتركة، اليوم، أعمال دورتها التاسعة عبر الاتصال المرئي بهدف بحث وتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الجانبين.
حافظ قطاع الصرافة والحوالات المالية في دولة الإمارات على نشاطه منذ بداية العام 2020، وتراوحت نسبة نموه خلال شهري أكتوبر ونوفمبر بين 5 إلى 10% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2019

جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي