أكد الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف أن التعددية الثقافية والقومية والدينية تمثل قوة فاعلة للاستقرار في بلاده بإشاعة التسامح مع المخالفين، لافتاً إلى أن الآثار التاريخية تدل على تدين الأذربيجانيين حيث تحتضن البلاد كنائس ومعابد إلى جوار الكنائس.
انطلقت اليوم الخميس في العاصمة الأذربيجانية باكو أعمال القمة العالمية الثانية للقادة الدينيين بحضور الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف والسيدة الأولى مهربان علييفا. شهد الافتتاح منح وسام "حيدر علييف" لرئيس إدارة مسلمي القوقاز شيخ الإسلام

استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، في تجدد القصف الإسرائيلي، على منازل المواطنين والمواقع والأراضي الزراعية في قطاع غزة.
دان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحريرالفلسطينية صائب عريقات جريمة اغتيال القيادي بهاء أبو العطا، وزوجته، وإصابة أبنائه، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزله فجر اليوم، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

نظمت الأمانة العامة للمجلس الإسلامي لجنوب السودان أمس الأول بالعاصمة جوبا، ملتقى موسعا حول سيرة خير الورى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، بحضور جمع غفير من المواطنين وقيادات الدولة يتقدمهم النائب الأول لرئيس الجمهورية الجنرال تعبان دينق قاي الذي هنأ المجتم
أعلنت كندا تأييدها لدعوى "الإبادة الجماعية"، المقدمة في محكمة العدل الدولية، ضد حكومة ميانمار، بسبب طردها القسري لأكثر من 700 ألف من مسلمي الروهينجا.

دانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة العدوان العسكري الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة. معتبرة ذلك انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية.
دعا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، الجامعات في الدول الأعضاء في المنظمة إلى تحسين نوعية التعليم وتعزيز البحث والتطوير حتى تواكب الجامعات ذات المستوى العالمي.

المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي