شددت منسقة الاتحاد الأوروبي للسياسة الخارجية فيديريكا موغيريني، على أنه لا بديل عن حل الدولتين، مبينة أن الاتحاد الأوروبي سيواصل احترام التوافق الدولي بشأن القدس ولن يعترف بها عاصمة لإسرائيل حتى يتم التوصل إلى اتفاق سلام نهائي.
غداة قمة حول المناخ، تجمع فرنسا اليوم الاربعاء حوالي عشرين من قادة أوروبا وافريقيا لتسريع إطلاق القوة الجديدة المشتركة التي ستكلف مكافحة الإرهاب في دول الساحل الخمس، بسبب الوضع الأمني الميداني الملح.

اختطف مستعربون إسرائيليون، اليوم الأربعاء، 4 شبان فلسطينيين وفتاة، خلال مواجهات اندلعت شمال رام الله والبيرة، تنديدا بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
أعلن أمين مفتاح كنيسة القيامة في القدس، أديب جودة الحسيني، رفضه القاطع استقبال مايك بينس نائب الرئيس الأمريكي خلال زيارته المرتقبة لمدينة القدس المحتلة ونيته زيارة كنيسة القيامة.

اعتذرت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" للوجبات السريعة، رسميا بعد موجة غضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول مقطع مصور، أمس الجمعة، ظهرت فيه فتاة مسلمة وهي تُمنع من دخول أحد فروعها في لندن بسبب حجابها.
أعلنت الشرطة الكندية عن تزايد جرائم الكراهية في مقاطعة الكيبيك بحوالي الضعف ما بين عامي 2015 و2016.

رحب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بمساهمة جمعية الهلال الأحمر الكويتي بمبلغ نصف مليون دولار لتقديم مساعدات غذائية عاجلة للاجئين الروهينغا الذين فروا من العنف في ولاية راخين في ميانمار بحثاً عن السلامة في بنجلاديش
دانت الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بمدينة القدس الشرقية عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية إليها. مؤكدة أن القدس عاصمة للدولة الفلسطينية.

طالبت القمة الاستثنائية الإسلامية التي انعقدت في اسطنبول في 13 ديسمبر 2017، الولايات المتحدة الأمريكية بإلغاء قرارها الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأعلنت إدانتها ورفضها للقرار ولقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.
أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة، الهجوم الذي ارتكبه إرهابيون يوم الأحد (10 ديسمبر 2017) في منطقة تمبكتو بمالي، والذي أدّى إلى مقتل ستة أشخاص.

شهدت مدينة جدة السعودية اليوم توقيع كل من اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، ومركز البحوث الإحصائية والاقتصاديـة والاجتماعية والتدريب للدول الإسلامية، التابع للمنظمة (سيسرك) وذلك في مجالات تدريب وتنمية مهارات الصحفيين بالوكالات الأعضاء
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، في أعمال الاجتماع التنسيقي السنوي الثالث لمؤسسات منظمة التعاون الإسلامي الذي استضافه البنك الإسلامي في مقره بمدينة جدة خلال الفترة 3-4 ديسمبر 2017.

العواد: تحويل وكالة الأنباء الإسلامية إلى اتحاد وكالات
تحويل وكالة الأنباء الإسلامية إلى اتحاد وكالات
الاجتماع الـ 25 للمجلس التنفيذي للاتحاد
الاجتماع الـ 25 للمجلس التنفيذي لـ #وكالة_الأنباء_الإسلامية
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي