عقد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس في عمان، مباحثات مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، تناولت آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والمنطقة، خاصة الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة بحق القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، واستمرار الاستي
أجرت باكستان اليوم تجربة ناجحة على صاروخ باليستي (أرض ـ أرض) مطور محليا قادر على حمل الرؤوس الحربية النووية والتقليدية.

اقتحم أكثر من مئة مستوطن وعنصر احتلالي، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة وحماية مشددتين من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال الإسرائيلي.
اقتحم 54 مستوطنا، وعنصران من مخابرات الاحتلال، و12 شرطيا، أمس الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة، فيما رفض المعتكفون داخل المسجد كل محاولات الاحتلال الهادفة لإخراجهم منه بالقوة.

استهدفت أعمال عنف اليوم الاثنين (13 مايو 2019) منازل وممتلكات المسلمين في سريلانكا.
احتضنت مدينة مالمو جنوب السويد مؤتمراً نظمه المجلس الإسكندنافي للعلاقات، بالتعاون مع مجلس الإفتاء السويدي، لبحث مشكلة صيام تلاميذ المدارس خاصة وأن مدة الصيام في السويد قد تصل 22 ساعة، وسط مطالبات يمينية سويدية بمنع صيام التلاميذ.

استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أمس الثلاثاء في جدة، السفير الصيني لدى المملكة العربية السعودية، تشن وي تشينغ، والوفد المرافق له.
استقبل ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون في المملكة المغربية، رئيس اللجنة الوطنية المغربية للتربية والعلوم والثقافة ظهر اليوم في مكتبه، الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو).

شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي في مؤتمر "دور الشباب المسلم في بناء أفريقيا الغد"، الذي نظمه على مدى ثلاثة أيام بالعاصمة الأوغندية كمبالا في الفترة من 26 – 28 أبريل الجاري، برعاية الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني، المجلس العالمي للمجتمعات
أبرز اتحاد وكالات دول منظمة التعاون الإسلامي خلال مشاركته في مهرجان منظمة التعاون الإسلامي المنعقد تحت شعار ( أمة واحدة يجمعها التعاون على الخير والعدل والتسامح) خلال الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ أبريل ٢٠١٩م، مظاهر التسامح التي تعيشها المجتمعات داخل الدول الإسلامي

تشارك وكالة الأنباء الوطنية الماليزية (برناما) في المنتدى العالمي لرؤساء تحرير آسيا (WEF) الذي انطلقت أعماله اليوم الأربعاء في سنغافورة، بوصفها عضوا مؤسسا.

نوه مفتي عام نيوزيلندا رئيس مجلس العلماء النيوزيلندي الشيخ محمد عامر فيض الرحمن، بما تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الشؤون الإٍسلامية والدعوة والإرشاد، من برامج دعوية واجتماعية في بلاده خاصة في شهر رمضان المبارك.
رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا مساعد بن إبراهيم السليم، شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع على البرامج التي تقدمها المملكة إلى

عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي