أعلن رئيس الوزراء المجري المحافظ فيكتور أوربان الجمعة (26 أغسطس 2016)، بناء سياج ثان لمنع دخول المهاجرين من أجل تعزيز سياج أقيم قبل عام على الحدود الصربية، مشيرا إلى احتمال حدوث تدفق جديد للاجئين.
دعا قائد شرطة الفيليبين مدمني المخدرات إلى قتل المتاجرين بها وإحراق بيوتهم لمواصلة الحرب التي أعلنها الرئيس رودريغو دوتيرتي وأسفرت عن سقوط نحو ألفي قتيل.

قتل جنود الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة (26 أغسطس 2016)، الفلسطيني إياد زكريا حامد (36 عاما) قرب قرية سلواد شمال شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية.
قالت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا، في بيان الجمعة (26 أغسطس 2016)، إن قوات النظام السوري قصفت بأسطوانة متفجرة، مخيم درعا للاجئين الفلسطينيين جنوب سوريا، الليلة الماضية، مما أدى إلى مقتل الطفلين محمد قطايشة وليمار قطايشة.

أكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين، مختار الرباش، الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1437هـ، مشيراً إلى أن القافلة الأولى للحجاج اليمنيين من المتوقع أن تصل منفذ الو
انطلقت اليوم الأربعاء (24 أغسطس 2016)، أولى قوافل حجاج بيت الله الحرام الفلسطينيين، حيث غادر 580 حاجا وحاجة مدينة أريحا بالضفة الغربية عبر معبر الكرامة بين فلسطين والأردن.

يصدر مجلس الدولة أعلى سلطة قضائية إدارية في فرنسا الجمعة (26 أغسطس 2016)، قراره لحسم الجدل المحتدم بخصوص لباس البحر الإسلامي الذي يثير الانقسام داخل الحكومة والاستنكار في الخارج.
أكد استطلاع نشرته صحيفة "الأستراليان" الواسعة الانتشار صباح اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2016م، أجرته جامعة "موناش" الأسترالية على حوالي عشرة آلاف مستطلع، أن المهاجرين من جنوب السودان هم الأكثر عرضة للتمييز العنصري، إذ اعتبر 71 في المئة أنهم تعرضوا لاعتداء لفظ

يشكو الأهالي الروهنجيون بمدينة بوسيدونغ في ولاية أراكان من تعسف عمدة بوذي لأحد أحياء المدينة، وإجبارهم من قبل معاونيه على دفع غرامات مالية باهظة “بحجج واهية وغير قانونية”، وذلك وفقا لوكالة أنباء أراكان.
أعلنت الشرطة الأسكتلندية، أن الحجاب سيصبح جزءاً من الزي الشرطي الرسمي بهدف إنشاء قوة أكثر تنوعاً.

أجرى علماء من مركز تابع لجامعة سيدني الأسترالية تجربة ناجحة لروبوت مستقل بوسعه حراسة قطعان الحيوانات، ومنعها من أن تشرد، ومساعدة مربي الحيوانات على القيام بعدة مهمات
سجل علماء في فيزياء الأرض من بريطانيا، زيادة مفاجئة في التصدع الموجود في جليدية "لارسين" الواقعة على جرف القارة القطبية الجنوبية.

استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد أمين مدني، في مكتبه بمقر الأمانة العامة أمس الأربعاء (24 أغسطس 2016)، سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة العربية السعودية، ضراب الدين قاسمي، الذي قدم أوراق اعتماده للأمين العام ممثلاً لطاجيكستان.
بحث الرئيس النيجيري محمد بخاري في أبوجا اليوم مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي الذي يزور نيجيريا حاليا على رأس وفد من المجموعة التعاون بين بلاده والبنك.

استقبلت العيادات التخصصية السعودية 2514 مراجعًا من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن خلال الأسبوع الـ190.
قدم الاتحاد الأوروبي دعماً مالياً قدره 3.5 ملايين يورو (قرابة أربعة ملايين دولار أمريكي)، وذلك من خلال شراكته مع منظمة الأمم المتحدة لرعاية لطفولة "يونيسيف"، لدعم تدخلات التغذية المنقذة لحياة السكان من ذوي الهشاشة، والمتأثرين بموجة الجفاف والفيضانات في ال

بلغ عدد المسافرين، الذين دخلوا البحرين عبر جميع منافذها في الفترة من 18 وحتى 24 أغسطس الجاري، 314 ألفا و809 مسافرين.
باعت وكالة الفضاء والطيران الأميركية "ناسا" بالخطأ ما اعتبرته "كنزا وطنيا لا يقدر بثمن" استخدم في مهمة "أبولو 11" التي هبطت على سطح القمر.

أعلن وزير النفط الإيراني بيجان زنقانه الجمعة (26 أغسطس 2016)، أن طهران تريد استعادة حصتها في السوق النفطية كما كانت عليه قبل العقوبات، وذلك قبيل اجتماع غير رسمي لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) لبحث مستوى الإنتاج.
تشارك إيران في الاجتماع غير الرسمي لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الشهر المقبل بالجزائر، وفق ما أعلنت وكالة الانباء الرسمية "شانا" منهية بذلك تكهنات حول احتمال عدم مشاركة طهران.

تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
شاهد لحظات قصف البرلمان التركي
مشاهد من الرعب والفوضى بعد اعتداء نيس
هلع وفوضى إثر هجوم نيس
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا