تواصلت ردود الفعل العربية والإسلامية المشيدة بجهود وشفافية المملكة، وما اتخذته من قرارات لتحقيق العدالة وكشف أبعاد قضية الإعلامي السعودي الراحل والذي توفي إثر شجار داخل القنصلية السعودية بمدينة إسطنبول التركية في الثاني من أكتوبر الحالي.
يحتضن متحف اللوفر الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، نحو 17 ألفًا و500 قطعة أثرية من روائع الفن الإسلامي، ضمن مجموعة هي الأكبر من نوعها حول العالم، وهو المتحف، الذي يبلغ مجموع الآثار المعروضة فيه حوالي 35 ألفًا، استقبل العام الماضي 8.1 مليون زائر.

كشفت احصائيات رسمية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن أكثر من نصف جرائم الكراهية في بريطانيا تستهدف المسلمين. مشيرة إلى ارتفاع كبير في معدل تلك الجرائم بشكل عام خلال السنوات الخمس الماضية.
أفادت وكالة أنباء أراكان، بأن بوذيين في ولاية أركان بميانمار اعتدوا على شاب روهنغي مسلم بآلة حادة، ما أسفر عن إصابته بجروح عميقة في الرأس.
ANA

شارك 25 خبيرا ضمنهم عشرة من الدول الأعضاء في الإيسيسكو، وأساتذة وباحثون جامعيون في حلقة دراسية في برايتون، بالمملكة المتحدة، حول موضوع" الطاقة المتجددة "تقيمها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- إيسيسكو- بالتعاون مع الشبكة العالمية للطاقة المتجد
تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في الاجتماع الإقليمي حول "تعزيز الأطر الإدارية والقانونية لحماية التراث الثقافي الثابت والمنقول في الدول العربية والأفريقية" الذي يعقده المركز الإقليمي لحفظ التراث الثقافي في الوطن العربي (إيكروم)

استنكر المدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) عيسى خيره روبله الحملة الإعلامية المغرضة التي تتعرَّض لها المملكة العربية السعودية على خلفية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي.
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، في أعمال المؤتمر العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في دورته الثالثة عشرة (دورة القدس الشريف)، التي استضافها مقر الإيسيسكو في العاصمة المغربية الرباط يومي 11-12 أكتوبر الجا

أمير مكة لـ"يونا"مشروع متكامل لتطوير مكة والمشاعر العام المقبل
المؤتمر الصحفى الختامي لموسم حج 1439 هـ
بالفيديو : وقائع المؤتمر الصحفي الختامي لموسم الحج بمنى
بالفيديو: المتعجلون من الحجيج يغادرون مشعر منى
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي